د. عبدالله حمدوك يلتقي بعدد من مديري الجامعات السودانية

السودان

الخرطوم : الرآية نيوز

إلتقى رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك اليوم بمنزله بعدد من مديري الجامعات السودانية وأعرب سيادته عن تقديره لموقف الوفد الداعم للاتفاق السياسي والتحول المدني الديمقراطي وتكوين حكومة كفاءات وأضاف قائلاً ” هذا ما أتوقعه من قادة المجتمع والمؤسسات التعليمية في البلاد”.

أكد رئيس الوزراء أن الإتفاق السياسي يأتي من أجل أربعة أهداف أساسية ممثلة في الحفاظ على الدم السوداني الغالي وحماية السودان وأرضه، إكمال عملية السلام والتحول المدني الديمقراطي، والإقتصاد.

رحّب رئيس الوزراء بمقترحات مديري الجامعات فيما يتعلق بخلق وفاق وطني سياسي ودعمهم للحكومة فيما يختص بترشيحات الحكومة المدنية الجديدة.

ويأتي اللقاء بهدف الإطمئنان على السيد رئيس الوزراء ودعمه بكل السبل، حيث أعرب الوفد عن دعمهم لموقف رئيس الوزراء في التوقيع على الإتفاق السياسي الذي تم مع السيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي.
دار خلال اللقاء الحديث حول أهمية التوافق على الحد الأدنى وتحديد البداية للعمل الجماعي والدؤوب من أجل إخراج البلاد من الأزمة التي تمر بها والوصول الى الانتقال الديمقراطي.

كذلك عبّر الوفد عن تقديرهم لموقف رئيس الوزراء ودعمهم لهم في خلق وفاق وطني سياسي يجمع كافة القوى السياسية الداعمة للإنتقال المدني الديمقراطي، وأيضاً دعم رئيس الوزراء في البحث عن كفاءات لتشكيل الحكومة المدنية الجديدة من وزراء وولاة ولايات.

اترك رد