مستشار البرهان : لا قيمة للحرية إذا كانت ثمارها موت ودماء وخراب

السودان

الخرطوم: الرآية نيوز .

قال مستشار رئيس المجلس الانتقالي، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، إن إستهداف القوات النظامية هو استهداف للأمن الوطني، ولا يمكن السماح بإستمرار الفوضي، و لا قيمة للحرية إذا كانت ثمارها موت ودماء وخراب.

واضاف العميد د.الطاهر ابوهاجة: الذين يتحدثون عن اللاءات : (لا شراكة ولا تفاوض ولاشرعية ولامساومة) هؤلاء مغرر بهم للعمل من حيث لا يعلمون ضد الوطن وضد الديمقراطية وضد إستقرار الفترة الإنتقالية، هدفهم تأجيج الفتن وتصوير القوات المسلحة والمنظومة الأمنية بهتاناً بأنها عدو للشعب، هروباً من الانتخابات والإحتكام لرأي الشعب عبر صناديق الاقتراع و ليس الحشد والتظاهر.

مشيراً إلى إن إستهداف القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى هو إستهداف للأمن الوطني ووحدة السودان، ولا يمكن السماح بإستمرار الفوضى، الفوضى التي تريد أن تمزق البلاد.

مردفاً: إن حالنا يحتاج وقفة جادة، وإنه لا توجد منطقة وسطى بين الجنة والنار، فلا قيمة للحرية إذا كانت ثمارها موت ودماء وخراب.

وتابع: إن ما يحدث خروج صارخ عن السلمية، ومن يقومون بالقتل ليسو طالبي سلمية أو حرية وإنما مدفوعين دفعاً لحريق هذا البلد وتمزيقه.

واضاف ابوهاجة: إن الأغلبية الصامتة هي التي تقف خلف القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى وتساندها من أجل حماية الفترة الانتقالية حتى تعبر البلاد.

اترك رد