الناشط “أحمد الضي” الوضع الحالي سيفضي إلى اصطدام المواطنين الغاضبين مع المتظاهرين

السودان

الخرطوم: الرآية نيوز

قال الناشط السياسي “أحمد الضي” أن الوضع المتأزم الحالي في السودان، سيفضي إلى اصطدام المواطنين الغاضبين، الذين تعطلت مصالحهم مع المتظاهرين في الشوارع لامحالة.

وقال “بشارة” في بث مباشر على صفحته، اليوم الأربعاء إن تعطيل مصالح المواطنين و قطع أرزاقهم بإغلاق الشوارع، سيفضي إلى اصطدام شرس مع المتظاهرين، بعد أن بلغ الضجر والغضب بالمواطن ذروته.

وأضاف بشارة:  أرجو أن لايغتر البعض بتعليقات ولايكات من هم بالخارج ومجموعة في الداخل بمواقع التواصل، نحن نعيش بين عامة الناس و نلحظ ذلك، فإن تحرك الكتلة الحرجة لحماية مصالحها ولقمة عيشها بات وشيكاً وسترونه أمامكم رأي العين.

مشدداً على ضرورة الحوار بين الشباب للتواضع على مخرج لهذه الأزمة، بدلاً عن الإنسياق إلى الشوارع وانسياب سيول الدماء التي لن تتوقف مادامت هناك مواجهات تصم آذانها عن أي حوار.

وحول صوره المتداولة على نحو واسع، و التي ظهر فيها وهو يقوم بإعادة بلاط الرصيف بإحدى الشوارع، قال المؤسف انها أزعجت بعض (القحاتة) في حين أن الثورة قامت من أجل البناء وليس التخريب، فأنا لم أفعل غير أن قمت بإعادة انترلوك مّبعثر بمنطقتي إلى مكانه، يؤذي الناس في الطريق، فهل هذا يستحق أن يزعج أو يغضب أحداً.

“أحمد الضي”

اترك رد