مجموعة محمود في القلب تقيم بالقضارف احتفالا احياء لذكري الراحل

السودان

القضارف : روضة محمد توم

تنظم مجموعة محمود في القلب بولاية القضارف يوم بعد غد الثلاثاء بمسرح القضارف ليلة غنائية تأبينا للراحل الفنان السوداني محمود عبد العزيز واحياءا لذكري الراحل.

 

مجموعة محمود في القلب

 

حيث وصلت مساء اليوم الي ولاية القضارف قادمة من الخرطوم الحاجة فائزة محمد طاهر والدة الراحل المقيم الفنان محمود عبد العزيز .

 

مجموعة محمود في القلب

 

ومن المؤكد أنه ليس هناك أقرب إلى الإنسان أكثر من امه ..تلك الام التي أنجبته والتي أشرفت على تربيته وعاصرته في كل مراحل حياته وتفاصيلها وحتى مماته .. اتت الحاجة فائزة محمد طاهر من ولاية الخرطوم الي مدينة القضارف لتشارك في فعاليات تأبين ابنها فلذة كبدها الذي رحل عن دنيانا عن عمر يناهز ال(45) عام و الذي أحبته وأحبه معها ملايين من الشعب السوداني الراحل المقيم الفنان محمود عبد العزيز طيب الله ثراه.

واوضح الامين العام لمجموعة محمود في القلب بولاية القضارف عبد الحفيظ ادريس مؤمن ان البرنامج يجيئ احياءا لذكري الراحل المقيم الفنان محمود عبد العزيز العاشرة ولما قدمه في مسيرته الفنية واثراء وجدان الشعب السوداني بالحانه واغنياته وقال ان محمود رغم انه رحل بجسده الا انه موجود في القلب بما تركه من بصمات واضحة مبينا ان شخصية محمود عبد العزيز لن تتكررة داعيا الله بان يمتع الحاجة فائزة والدة محمود بالصحة والعافية مرة اخري وترحم الامين العام علي روح الفقيد محمود عبد العزيز الي ذلك قدم عبد الحفيظ ادريس مؤمن الامين العام للمجموعة الدعوة لجميع الحواتة والاسر و محبي وعاشقي الحوت وللحضور والمشاركة في الامسية الغنائية التي يستضيفها مسرح ولاية القضارف مساء الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والتي ستتخللها عدد من الفقرات ..بحضور ومشاركة والي ولاية القضارف الاستاذ محمد عبد الرحمن محجوب..

اترك رد