القضارف : بمشاركة جماهيرية واسعة إحياء الذكري التاسعة للراحل محمود عبد العزيز

السودان

القضارف : الرآية نيوز: روضة محمد التوم

بمشاركة جماهيرية واسعة من محبي وعاشقي الراحل الفنان محمود عبد العزيز احتفلت مجموعة محمود في القلب ولاية القضارف مساء امس بمسرح ولاية القضارف بإحياء الذكري التاسعة للراحل المقيم محمود عبد العزيز.

وذلك بحضور اسرة الراحل محمود و والدته الحاجة فائزة الطاهر
وتخللت فعليات الاحتفال تقديم اغنيات الراحل بصوت عدد من المبدعين منهم محمد مختار ومجموعه من مبدعي وفنانين القضارف وزاد مسرح القضارف ألق وروعة باستضافة برنامج التأبين وتم كذلك خلال الاحتفال تكريم والدة الراحل الحاجة فايزة الطاهر في هذه الاحتفائية الي جانب رئيس مجموعه محمود في القلب بالمركز هيثم حسن عبدالسيد من قبل المجموعه..

من جانبها تحدثت والدة الراحل عن حب الحواته لابنها وقالت ان انسان القضارف انسان كريم وطيب بادلها بالحب والكرم السوداني الاصيل ودعت الحواته بضرورة الاستمراريه في هذا العمل الكبير واعربت عن شكرها وتقديرها لمجموعة محمود في اللقلب وعبرت عن سعادتها بقيام وتنظيم الاحتفال وتأبين الراحل في الثامن من مارس الذي يصادف اليوم العالمي المراة وقالت انها اهدت هذا التأبين للمرآه اولا لانهن يمثلن امهات الراحل محمود.

كما اعربت عن شكرها وتقديرها لمدير ادارة الثقافه علي دوره الكبير تجاه المجموعه وشكرت الحضور المميز في البرنامج

كما اشادت الحاجة فائزة بدور ابنها هيثم حسن ممثل المجموعة بالمركز الذي قام بادوار كبيرة

تجاه المجموعه وقام بتاسيس بعض المجموعات داخل وخارج السودان وذلك بتفويض كامل من والدة الراحل ليكون الناطق الرسمي لكل المجموعات داخل وخارج السودان واثنت فائزة الطاهر علي ابنها هيثم الذي ظل يعمل بكل جهد دون كلٍ او ملل في كل البرامج باسم الراحل محمود..

وقالت ان هيثم يعتبر هو ابنها الثاني بعد محمود ..الي ذلك

اعرب ممثل المجموعه بالسودان هيثم حسن عبد السيد عن شكره وتقديره لجميع الحضور وقال خلال الاحتفال ان محمود كان انسانا قبل ان يكون فنانا ومحمود موجود في كل لحن وفي قيثاره وفي كل همس مشيرا الي انه استطاع بنفسه خلق قاعده جماهيريه عريضه وسيظل محمود معشوق الملايين للابد بقدر ما قدمه من عطاء فني طيلة فترة حياته ..

كما اعرب عن شكره وتقديره لمجموعة محمود بالقلب في ولاية القضارف والحواتة علي احيائهم لهذه الفعاليه الكبير والتي تعتبر هي الاولي للراحل المقيم منذ تاسيس المجموعه بالسودان كما اعرب عن شكره لجميع الحضور الذين حضروا هذه الفعاليه والتي تقدر بعدد كبير لاسابقه لها علي حد وصفه ..

اترك رد