تسابيح خاطر تعلن مغادرتها شبكة العربية والحدث ،،،تعرف على وجهتها الجديدة

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

ودعت الإعلامية السودانية المتميزه “تسابيح مبارك” شبكة العربية والحدث، بكلمات مؤثرة، في آخر نشرة أخبارية تؤديها اليوم الجمعة، وقالت نجمة الحدث “تسابيح” : كانت هذه آخر ساعاتي الإخبارية بعد سنوات أربع على هذه الشاشة التي كانت حدثاً في حياتي وغيرت في ما غيرت رفقة زملاء سعدت وتشرفت بالعمل معهم، ممتنة للجميع وشكراً للجميع وتمنياتي للجميع بالتوفيق، وشكراً للحدث.

وأفادت مصادر صحفية بأن تسابيح ستنتقل إلى أسكاي نيوز عربية، بعد أن قدمت لها عرضاً مجزياً، وحصلت المذيعة السودانية تسابيح مبارك خاطر، على الاقام الذهبية بدولة الامارات العربية المتحدة ، وذلك بعد 4 اعوام قضتها هناك ، حيث تعمل بقناة العربية والحدث.

وكانت الإعلامية السودانية “تسابيح مبارك خاطر” قد انضمت إلى قناة شبكة العربية والحدث ، في أغسطس من العام 2018، قادمة من فضائية النيل الأزرق السودانية ، في أول محطة خارجية لها.

وكتب الإعلامي السوداني محمد حامد جمعة نوار معلقا على مغادرتها شبكة العبرية، قال تسابيح للأمانة وقياسا على عمرها وسابق خبرتها البعيدة عن العمل ضمن أطقم وفرق البرامج السياسية والإخبارية . ولكونها عرفت محليا بالسودان كمذيعة برامج منوعات فقد أظهرت تسابيح خاطر بعد الإلتحاق لقناة الحدث . أداء متميزا . وطورت قدراتها بشكل ظاهر مع حضور لا ينكر وقوة شخصية لافتة . وبصراحة مغادرتها لقناة الحدث خسارة للقناة (ولا علم لي بخلفيات القرار ) وربما تكون كسبا لها للإنطلاق الى تجربة كبيرة اخرى .

تسابيح خاطر كانت وجه شرف الإعلام السوداني وهذا راي وتقييم مهني محايد جدا وان كنت اتوقع  كالعادة ان يتحامل عليها بعض اهل الحسد ، ممن لا يحبون سوى جر الناس للوراء ورميهم بالحجارة ومن السودانيين بالتحديد.

اترك رد