السودان : تمازج تصدر بيانا بشأن بلاغ “شيشاني” والبطاقات التي ظهرت بإسم الحركة

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

أصدرت حركة “تمازج” الموقعة على اتفاق سلام جوبا بيانا تحصلت “الراية” عليه ،نفت فيه صله المتهم “شيشاني” بالحركة واكدت بأن البطاقات التي ظهرت في معروضات البلاغ مزوره وجددت تعاونها مع كافة الأجهزة الرسمية، حتى إنهاء كل ظواهر التزوير و الأفعال الإجرامية والقضاء عليها-خصوصاً تلك التي يتم فيها إستغلال إسم الحركة.

فيما يلي تورد الراية نيوز نص البيان :

بالإشارة للبيان السابق و الذي اصدرناه وتحدثنا فيه عن الأدوار السالبة لبعض الأشخاص الذين يستغلون إسم الحركة في بعض التصرفات المخالفة والأفعال التي يحرمها القانون،وآخرها تلك المجموعة الإجرامية التي دارت حولها الأخبار بأنها تتبع للجبهة الثالثة تمازج(بلاغ رقم٣٢٥٨بتاريخ٢٠٢٢/٤/١٨) و إزاء ذلك نؤكد على الآتي:

١/إن هذه المجموعة الإجرامية التي وردت أسماء أعضاءها في إجراءات البلاغ أعلاه،وتحديداً المدعو “شيشاني والذين تم ذكرهم في البلاغ و الخبر” لا يتبعون لحركة الجبهة الثالثة تمازج-نهائياً.

٢/إن البطاقات التي ظهرت بإسم الجبهة الثالثة تعد تزويراً خطيراً، تقوم به بعض الجهات و المتفلتين، وهدفه محاولة تخريب عملية السلام و إستغلال أجواء الإنتقال السياسي لتنفيذ أجندة ذات طابع إجرامي مكشوف..

٣/تؤكد قيادة الحركة على تعاونها مع كافة الأجهزة الرسمية، حتى إنهاء كل ظواهر التزوير و الأفعال الإجرامية والقضاء عليها-خصوصاً تلك التي يتم فيها إستغلال إسم الحركة..

جدير بالذكر ضبطت الشرطة السودانية عصابة نهب مسلح وجد في حوزتهم اسلحة ومهمات عسكرية وبطاقات تحمل اسم حركة تمازج يقود العصابة عقيد يتبع لها حسب المعروضات، وهو ما نفته حركة تمازج.

 

اترك رد