السودان : عميد السلك الدبلوماسي المعتمد بالخرطوم يقيم مأدبة عشاء على شرف سفيرة دولة النرويج

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

كما ألفنا الحضور في مناسبات سابقة بإقامة السفير الدكتور محمد ماء العينين، عميد السلك الدبلوماسي المعتمد بالخرطوم، فقد أقام سعادته حفل عشاء بهيج، أول أمس، بمقر إقامته.

وذلك على شرف سعادة سفيرة دولة النرويج، السيدة تيريزا لوكن غازيل، بمناسبة انتهاء فترة عملها بجمهورية السودان. حضر هذا الحفل، لفيف من السفراء المعتمدين بالخرطوم،و شخصيات سودانية رفيعة المستوى.

خلال خطاب السيد السفير محمد ماء العينين، ركز سعادته على متانة روابط العلاقات المتميزة، الشخصية و الرسمية بينه و بين المحتفى بها السيدة تيريزا لوكن غازيل، مرحبا ومعبرا عن سروره بهذا الحضور البهي لتوديع السيدة السفيرة، ومشيدا بما عهد فيها من أخلاق رفيعة كما أثنى على إهتمامها بالثقافة و الفن، متمنيا لها، بإسم الحضور، التوفيق والسداد في مهامها الجديدة .

من جانبها، عبرت السيدة تيريزا، سفيرة دولة النرويج المغادرة، عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل، شاكرة السيد السفير د محمد ماء العينين و السيدة حرمه على ما وفر لها من دعم و توجيه و منوهة بحسن الإستقبال لها في بيت المغرب الذي حظيت فيه بحفاوة كبيرة معجبة بتنوع الأطباق المغربية الشهية و ملفتة إلى الدور الكبير للمسؤلين السودانين في تسهيل مهمتها طيلة السنوات التي قضتها سفيرة لبلادها في السودان.

اترك رد