السودان : انعقاد الجمعية العمومية لمريخ كادوقلي ،،وبداية قوية للتسجيلات في صفوف النادي

السودان

وليد عضم : كادوقلي

شارك عدد كبير من اعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ كادوقلي في انعقاد الجمعية العمومية التي جرت بدار النادي وتم خلال الجمعية اختيار مارتن حسن كنو رئيسا للنادي وعماد حماد صالح سكرتيرا وعبدالكريم ابراهيم امينا للمال .

وفور الفراغ من انعقاد الجمعية العمومية للنادي شرع النادي في عملية التسجيلات حيث تم اليوم الاربعاء بمباني اتحاد الكرة المحلي تسجيل كل من بابكر اسماعيل رزق الله الشهير بطيارة القادم من الزمالة ام روابة والمقداد السيد الشهير بكاكا ضمن كشوفات النادي استعدادا للموسم الرياضي القادم وقد شهد اجراءات التسجيل كل من عمادحماد صالح سكرتير النادي وسيد حماد كافي بجانب عضوية غرفة التسجيلات .

واوضح سكرتير النادي عماد حماد صالح انهم اتخذوا شعارا للمرحلة القادمة وهو (دقت ساعة العمل ) بعد التوافق الكبير في اختيار مجلس ادارة جديد للنادي وكشف عن بداية عملهم في تسجيل واعادة تسجيل لاعبين بالنادي توطئة لخوض غمار التنافس القادم للمحافظة علي تصدر النادي لدوري الدرجة الاولي والمشاركة بقوة في التنافس القومي وان يكون النادي ضمن منظومة الدوري الممتاز في البلاد ولفت الي انهم بصدد اطلاق نفرة كبري علي مستوي الولاية والمركز لدعم النادي مناشدا حكومة الولاية بدعمها للنادي وكل محبي واقطاب النادي فضلا عن مجتمع المدينة.

من جانبه وصف حماد كافي عضو الجمعية انعقاد الجمعية العمومية للنادي بالنقلة الكبيرة في تاريخ النادي وقال طوينا صفحة الخلافات التي اقعدت بالنادي والان همنا هو ان يكون النادي متقدما في جميع المنافسات.

وذكر ان المجلس وعبر غرفة التسجيلات بدات عملها بهمة عالية في التسجيل او اعادة التسجيل استعدادا للموسم الرياضي القادم واكد بان التسجيلات الحالية تمت وفق رؤية الجهاز الفني مناشدا بالوقوف مع النادي ودعمه وموازرته ليكون النادي في طليعة الاندية على مستوي كادوقلي والولاية بصورة عامة.

اترك رد