بالصور : الرئيس البرهان يشرف الليلة الوطنية الكبرى ضمن إحتفالات عيد الجيش بشندي

السودان

شندي : الراية نيوز

شرف السيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان مساء اليوم بمدينة شندي، الليلة الوطنية الكبرى التي أقيمت في ذكرى العيد ٦٨ للقوات المسلحة، التي اشتملت على تقديم أوبريت الجيش و أعمال فنية وقصائد حماسية من بعض وحدات ومنسوبي القوات المسلحة، بجانب تكريم أسر شهداء موقع الأسرة بتاريخ ٢٢ يونيو الماضي، وقد تم تمليك منازل لأسرهم، إضافة إلى تكريم عدد من القادة السابقين للقيادة الشمالية، وضباط وضباط صف معاشيين وبالخدمة، لجهودهم المميزة.

وقد ترحم السيد القائد العام على شهداء البلاد والقوات المسلحة، مشيدا بجهود القادة السابقين وبكافة منسوبي القوات المسلحة الذين ذكر أنهم دائما ما يقفون في مواقف العزة والكرامة، في سبيل الدفاع عن البلاد.

كما حيا أهل ولاية نهر النيل الذين عكسوا الوجه المشرق للمواطن السوداني باستضافتهم لفعاليات إحتفالات البلاد بعيد القوات المسلحة، وفي ذات السياق أشاد سيادته بالفرقة الثالثة مشاة، التي قدمت آلاف الشهداء في سبيل الوطن ومازالت ترفد القوات المسلحة بالأبطال مقدمة نماذج وطنية يعتز بها.

من جانب آخر، شكر السيد والي ولاية نهر النيل المكلف الأستاذ محمد البدوي القوات المسلحة لإختيارها ولاية نهر النيل في الإحتفال بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة التي ألبست مدينة شندي حلة زاهية، و ذكر أن هذا الإختيار بمثابة تكريم للولاية وأهلها.

جاء ذلك بحضور السيد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين و مدير منظومة الصناعات الدفاعية، وكامل هيئة قيادة القوات المسلحة، بجانب والي ولاية نهر النيل المكلف و قادة الأجهزة الأمنية والشرطية، وناظر عموم قبيلة الجعليين بجانب عدد كبير من المواطنين.

إعلام مجلس السيادة الانتقالي

اترك رد