محافظ مشروع الجزيرة يدشن انطلاقة فعاليات معرض السودان الزراعي التقني في نسخته التالثة

السودان

مدني : الفاتح حاج بابكر

قام الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيره بقص الشريط التقليدي ايذانا بانطلاقه فعاليات معرض السودان الزراعي التقني في دورته الثالثه تحت إشراف وزاره الزراعه والغابات والمقام بأرض المعارض ببري في الفتره من الرابع عشر الي السابع عشر من نوفمبر الجاري وذلك بحضور ممثل وزير الزراعه والغابات الدكتور صلاح الدين شريف طمبل مدير عام نقل التقانه والارشاد ونائب مدير عام البنك الزراعي ومدير مؤسسه الاسواق الحره ووزير الزراعه المكلف بالولاية الشماليه بمشاركه عدد من الدول من بينها المانيا وتركيا والجزائر والهند ومشروع الجزيره وعدد من الشركات السودانيه ….
ممثل وزاره الزراعه والغابات مدير عام نقل التقانه والإرشاد أكد أن الغرض من هذه الفعاليات هو ادخال التقانات الحديثه في القطاع الزراعي السوداني مشيرا لاتاحه الفرص للشراكات الذكيه مع القطاع الخاص لإدخال التقانات الحديثه بغرض النهوض بالاقتصاد الوطني …..
مدير عام شركه السودان للمناطق والأسواق الحره أوضح أن شركه الاسواق الحره عبر نافذتها بأرض المعارض تستقطب احدث ما ينتجه العالم من تقنيات وتقانات حديثه لتمهد الطريق لمستقبل يحفل بالفرص الواعده خاصه في المجال الزراعي ….
ومن جانبه أكد نائب مدير عام البنك الزراعي دعمه لفعاليات القطاع الزراعي لتعزيز دور السودان حتي يصبح سله للغذاء العالمي ….
الفاتح حاج بابكر

اترك رد