الحزب الشيوعي : الاتفاق الإطاري مؤامرة لقطع الطريق أمام الثورة

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

الشيوعي يدعو لمواصلة المواكب والتظاهرات لهزيمة الانقلاب.
• المكتب السياسي: الاتفاق الإطاري مؤامرة لقطع الطريق أمام الثورة.

عقد المكتب السياسي للحزب الشيوعي امس السبت اجتماعه الدوري الذي ناقش مستجدات الوضع السياسي.

وأشار إلى أن التسوية المسماة ” الاتفاق الإطاري” هي مواصلة لمؤامرات القوى المعادية الداخلية والخارجية لقطع الطريق على الثورة، وإنتاج النظام المباد في نسخة جديدة للحفاظ على مصالح الرأسمالية الطفيلية وحلفائها بالخارج، وأدان الشيوعي بشدة التدخلات الأجنبية في الشأن الداخلي السوداني، والتي تهدف في الأساس لتصفية الثورة، بالاتفاق مع قوى داخلية معادية للثورة.

وأكد المكتب السياسي على أن قوى الثورة الرافضة للانقلاب ومشروعات التسوية تواصل معركتها من أجل إسقاط الطغمة الانقلابية وهزيمة كل المؤامرات في طريق استكمال أهداف وشعارات ثورة ديسمبر والوفاء لشهدائها الأبرار.

وكشف عن مؤامرات تحاك داخل الغرف المظلمة من أجل تفتيت قوى الثورة وتصفية لجان المقاومة والنيل من الحزب الشيوعي وتشويه مواقفه عبر لافتات باسم منظمات أجنبية، والحزب الشيوعي لديه كافة المعلومات عن أماكن هذه الاجتماعات ومن شاركوا فيها.

ودعا المكتب السياسي الشيوعيين والديمقراطيين وأصدقاء الحزب الشيوعي وكافة قوى الثورة للخروج بكثافة في المواكب والمليونيات التي دعت لها لجان المقاومة رفضًا لمشروعات التسوية غدًا الاثنين ومواصلة التصعيد الجماهيري لهزيمة هذه المؤامرات.

اترك رد