عائد الملك يكتب : السيدة وداد بابكر

السودان

كتبت عنها  بوست  قبل عام و حديث الناس عنها وعن ثروتها وفسادها وكمية العقارات والمنازل والاموال التى تملكها .

ربما من فضل الله عليها ان تغتابها الألسن وتبهتها وهى بالطبع خصيمة امام الله لكل من تحدث وبهت . عن نفسي كنت أعلم أن الامر لا يعدو كونه عدة شغل ..

وحينها قلت كلمة للتاريخ وانا مسؤل امام الله بانه بعد إنقلاب إبن عوف  و ترحيل زوجات وأسرة البشير من بيت الضيافة  ان السيدة  وداد بابكر لا تملك بيتا لتذهب اليه و ان  أحدا تكفل بايوائها فى منزل له .. هذه كانت شهادتي بما اعلم ومسؤل عنه امام الله .

بالامس قضت المحكمة  وأصدرت حكماً بأنها مذنبة بموجب قانون الثراء الحرام، مؤكدة أنها ظلت تتحصل على معاش زوجها الشهيد بعد زواجها بـ11 عاما، في مخالفة لقانون القوات المسلحة وقانون الثراء الحرام  وصادرت منها عدد من عقارات ( اراضي غير مبنية) و تغريمها  بـ100 مليون جنيه .

رغم الظلم البائن فى الحكم ولكنه يثبت صحة ما قلناه بأنها لا تملك منزل وهي زوجة الشهيد الذي شغل منصب وزير دفاع وزوجة رئيس الجمهورية وان المقصود هو الرئيس البشير ولكن هيهات خابو وخسرو  … هل تصدقو ان هناك منازل فى حي الرياض  فى سوق العقار  اسعارها لا تقل عن ٥ مليون دولار  يمتلكونها أشخاص عاديون  وهو أكثر بثلاثين ضعف مما حكمت به المحكمة  على السيدة وداد .. بالله عليكم  بعد كل ما قيل فى حقها طلع ان مصدر ثراءها  الحرام هو صرفها لمعاش زوجها السابق بعد زواجها  دون وجه حق  بعد كل الجهود التى بزلت خلال ثلاث سنوات من التحرى والبحث فى اضابير الحكومة ومستنداتها  لادانتها فلم يجدو غير هذا  .

ترى بأي وجه سيقابل ربه من بهتها سعيا لتجريم الرئيس البشير وتشويه صورته.. الحمد لله هاهي الايام تثبت زيف ما ادعته لجنة التمكين سيئة الذكر وعند الله يجتمع الخصوم .
عائد الملك

اترك رد