رئيس مجلس السيادة يلتقي رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت


Notice: WP_Block_Type_Registry::register تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. نوع المكوّن "core/gallery" تم تسجيله مسبقاً. من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 5.0.0.) in /home/alraya8/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078

 

الراية نيوز – الرياض
التقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت .

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها فى المجالات كافة، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، كما تطرق اللقاء إلى تطورات الأوضاع فى السودان على خلفية الهجوم الغاشم والإنتهاكات والجرائم التي إرتكبتها مليشيات الدعم السريع المتمردة الإرهابية ضد المواطنين والأعيان المدنية.

وقدم رئيس مجلس السيادة تنويراً ، لرئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت حول مجريات الأحداث في السودان وإنتهاكات وممارسات مليشيات الدعم السريع المتمردة ضد المدنيين ، وتدمير البنيات التحتية، و الجهود المبذولة لإيجاد حل للأزمة السودانية.

من جانبه أكد الرئيس سلفاكير حرصه على تحقيق السلام والاستقرار في السودان وضمان وحدته وآمنه، ودعم بلاده لكل الجهود الرامية لإيجاد حل للمشكلة السودانية.

 

الجنجويدالجيش السودانيالقوات المسلحة السودانيةعبدالفتاح البرهان
تعليقات (0)
أضف تعليق