مشاجرة سودانية بالجيزة تنتهي بمقتل “شاب سوداني الجنسية” على يد ابن بلده

السودان

وكالات: الرآية نيوز 

تمكن قطاع الأمن العام في مصر تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية المصري، بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بحل لغز واقعة مقتل شاب في العقد الثاني من عمره يحمل جنسية دولة السودان، علي يد سائق في بداية العقد الثالث سوداني نشب بينهم خلافات سابقة منذ مايقرب من شهر ثم تجددت بين المتهم والمجني عليه وأسفر عنه طعنه بسلاح أبيض وأمكن ضبط المتهم وسلاح الجريمة.

البداية بتلقي الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص شاب في العقد الثاني من عمره يحمل جنسية دولة السودان، مصاب بطعنة نافذة في الصدر ولقي مصرعه متأثرا بإصابته في الحال.

وبالانتقال والفحص وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بقيام سائق يحمل نفس الجنسية بالاعتداء على المتوفي بسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة منذ فترة نشبت بينهما وتجددت مره اخري بين المتهم والمتوفي.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وباستهداف المتهم بمأمورية أمنية برئاسة الرائد مصطفي الدكر معاون أول مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، أسفرت عن ضبطه والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم اقتياده الي ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اترك رد