مسيرة حاشدة في الخرطوم بالسبت لنصرة الجيش السوداني

السودان

الخرطوم: الرآية نيوز

ينظم مجلس حكماء وشباب ونساء السودان ( صوت الأغلبية الصامتة)  السبت المقبل مسيرة كبرى ل نصرة الجيش السوداني والقوات الأمنية الأخرى ورفض التدخلات الأجنبية في السودان.

وتبدأ المسيرة التي تضم كيانات شعبية واهلية غير مسبوقة من شارع الستين في الخرطوم  في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر ، وحددت المسيرة نقطة وصولها النهائية امام مقر بعثة الأمم المتحدة في الخرطوم حيث يعتزم منظموها تسليم مذكرة لفولكر بيرتس مبعوث الأمم المتحدة في السودان لدعم الفترة الانتقالية.

وتشارك في المسيرة كيانات شعبية تمثل (صوت الأغلبية الصامتة) في السودان وتضم كافة الإدارات الاهلية   الي جانب الطرق الصوفية  وتنظيمات عديدة ممثلة لنساء وشباب السودان.

ويقول منظمو اللجنة ان المسيرة تمثل صوت الأغلبية الصامتة في السودان والتي تريد وضع حد التدخلات الأممية في السودان، ودعم القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى باعتبارهم صمام امان لوحدة وامن واستقرار البلاد.

ومن المنتظر ان يشمل الحشد قطاعات مختلفة من مكونات الشعب السوداني ، لنصرة الجيش في مواجهة تحديات الفترة الانتقالية والتنديد بمحاولات تفكيكه واقصائه من المشهد، ومن المنتظر ان تشهد المسيرة تدشين كيان مجلس حكماء وشباب ونساء السودان وإصدار بيانه التأسيسي  باعتباره (صوتا للأغلبية الصامتة في السودان).

اترك رد