شركة “دال” تسلم مزارعي الجزيرة حاصدات “جوندير”

السودان

رصد : الرآية نيوز

سلمت شركة دال حاصدات “جوندير ” لجمعية مزارعين بمشروع الجزيرة بينما تعهدت شركة دال بتوفير تمويل جميع جمعيات المزارعين بالمشروع.

تعد شركة “جوندير” أكبر شركة آلات زراعية في العالم وتتميز معداتها بلونها الاخضر والشريك الاصفر في المنتصف.

دشن الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة صباح اليوم عمليات تسليم حاصدات الـ”جوندير” لجمعية مزارعي تفتيش الكمر بالقسم الوسط والتي تشارك في عمليات حصاد القمح لهذا الموسم 2022/2021 وذلك بحضور المهندس عثمان السماني مدير الادارة الزراعية والمهندس قسم الله خلف الله مدير عمليات الري ومزارعي جمعيه الكمر والمسؤولين بشركه دال.

محافظ مشروع الجزيرة أشاد بدخول الشركات الكبرى في تمويل المزارعين داعيا لضرورة تعميم عمليات التمويل لكل جمعيات المزارعين بالمشروع معربا عن أمله في أن تسهم شركه دال عبر تمويلها للمزارعين بآليات بدءا من تحضيرات الأرض الى مرحلة الحصاد.

وأعلن أن عمليات حصاد القمح قد بدأت في مساحات محدودة مشيرا إلى أن ادارة المشروع في انتظار السعر التركيزي لجوال القمح والذي يتوقع إعلانه من قبل الدولة خلال اليومين القادمين .

أعلنت المهندسة انا سيمون نشأت نان بطرس مدير مبيعات آليات الجوندير بشركه دال عن استعدادات شركه دال لتوفير التمويل المطلوب لكل جمعيات المزارعين بالمشروع مؤكدة التزام الشركة بتوفير خدمات ما بعد البيع لكل احتياجات المزارعين من قطع الغيار في مواقعهم وبأسعار ميسره تشجيعا لهم.

ودمدني : محاسن حسن نصر “بنوك وتأمين”

اترك رد