الشرطة تنفى صلتها بوفاة أعلنت عنها لجنة الأطباء بالخرطوم وتشكر المواطنين على تقديم إفطار لقواتها

السودان

الخرطوم: الرآية نيوز

أصدرت شرطة ولاية الخرطوم بياناً نفت فيه صلتها بوفاة الفقيد الطيب عبدالوهاب، الذي أعلنت عنه لجنة الأطباء المركزية، وتوجهت بالشكر إلى المواطنين الذين قدموا وجبة الإفطار لقواتها، ونورد فيما يلي نص البيان:

تترحم شرطة ولاية الخرطوم على روح الفقيد الطيب عبدالوهاب الذى توفى بشرق النيل الأربعاء وتؤكد عدم استخدامها للرصاص الحي في مواجهة المتظاهرين لعدم وجود مبرر لذلك وأن قلة عدد المتظاهرين وقصر فترة التعامل أسوة بمحليتي أمدرمان والخرطوم فيما تم تفريقهم بالغاز فقط رغم جنوح المتظاهرين بإتلاف المركبات وسَور الحديقة الدولية بإشعال النار في اشجار النخيل بشارع إفريقيا والتعدي على رجال الشرطة.

وحسب المعلومات الواردة أن الفقيد تم إحضاره بواسطة ركشة للمستشفى عقب صلاة المغرب ولم يحدد مكان إصابته وتم إستلامه بواسطة ذويه وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى ذات الصعيد تمكنت القوة من ضبط عدد (٥) متهمين عثر بحوزتهم على أسلحة غير مرخصة داخل المواكب بمنطقة أمدرمان حيث تم القبض على( ٤) متهمين يحملون (٢) كلاشنكوف داخل عربة صالون بدون لوحات.

ومتهم أخر يحمل مسدس غير مرخص بالخرطوم بحري تم إتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتهم. كما تتقدم الشرطة بالشكر للمواطنين الذين قدموا وجبة الإفطار للقوات العامله بشارع المطار ومناطق أخرى بالولاية أكدت من خلاله أن الأمن مسؤلية الجميع في ظلال الشهر الكريم . هذا مالزم توضيحه.

اترك رد