زار عدد من كليات مجمع الوسط.. مدير جامعة الخرطوم : حريصون على سرعة استئناف الدراسة بجميع الكليات

السودان

الخرطوم : الرآية نيوز

واصل مدير جامعة الخرطوم بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب زياراته التفقدية لوحدات الجامعة، حيث زار اليوم الاثنين 18 أبريل 2022م عدة كليات بمجمع الوسط وهي: (العلوم، الاقتصاد والدراسات الاجتماعية، علوم الجغرافيا والبيئة، وكلية القانون)، ورافقه نائبه بروفيسير أحمد مضوي موسى ووكيل الجامعة دكتور إبراهيم آدم جمعة محمد، المدير التنفيذي لمكتب مدير الجامعة دكتور أحمد محمد أحمد بابكر، ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ عبدالرحمن عبدالسلام إدريس.
وعقد مدير الجامعة والوفد المرافق اجتماعات مع مجالس الكليات المعنية استمع خلالها للتحديات الماثلة ورؤى تطوير الكليات ووحداتها المختلفة، كما تم ترشيح عمداء جدد للكليات الأربع.
جدد مدير الجامعة بروفيسير عماد الدين عرديب، اهتمامه الشديد بتحقيق الاستقرار الدراسي بالجامعة، ومعالجة المشكلات بالداخليات، معلناً حرصه على استئناف الدراسة بأسرع ما يمكن بكافة كليات الجامعة، مؤكدا أن قضايا الطلاب ستجد من إدارة الجامعة اهتماماً متعاظماً باعتبارهم جزء أصيل من أسرة الجامعة وأصحاب المصلحة الكبرى في استقرار الدراسة.
وأضاف أن إدارة جامعة الخرطوم تتطلع إلى إنجاز العديد من المهام والأولويات رغم التعقيدات الراهنة، وأكد أن مسألة الهيكل الراتبي والدراسة تأتي في مقدمة تلك الأولويات.
وشدد نائب مدير الجامعة بروفيسير أحمد مضوي موسى على أهمية تفعيل المشاريع البحثية بشراكات ذكية عالمية ووطنية نظراً لدورها في تأهيل البنيات التحتية للمعامل.
وكشف وكيل الجامعة دكتور إبراهيم آدم جمعة عن بشريات بشأن الهيكل الراتبى لأساتذة الجامعات، مبينا أن تفاصيله ستظهر قريبا باذن الله.

اترك رد