عاجل : حادث حركة يؤدى بحياة اثنين من مرافقى اللواء عبد الرحمن الصادق المهدى والذى نقل وعدد من مرافقيه لمستشفى سنجة

السودان

رصد : الراية نيوز

تعرض موكب السيد عبدالرحمن الصادق المهدي بعد زيارته لقريه (كنيزه فلاته) لحادث حركه شنيع إثر تصادم عربته (بشاحنة) فحم وتوفي إثر الحادثه في الحال (2) من الوفد المرافق له، بينما أفادت الأنباء التى تحصلت عليها (أبعاد برس) بأن السيد عبد الرحمن الصادق المهدى وباقي الوفد المرافق له قد تعرضوا لإصابات خطيره وتم نقلهم إلى مستشفى سنجه لتلقى الإسعافات الأولية وهذا ما نفاه خبر منسوب للدكتورة مريم المنصورة شقيقة اللواء عبد الرحمن وفق ما نشر عنها بالساقية برس والتى أوضحت فيه أن شقيقها بخير ولم تتعرض السيارة التى تقله للحادثه وهو فى طريقه للخرطوم واليكم ما اوردته الساقية برس عن المنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم
تحدثت مع الامير عبد الرحمن الصادق و هو في طريق عودته للخرطوم بعد الحادث المروري المؤسف الذي حدث لآخر عربية التي تقل مجموعة الحرس للوفد الذي زار الاهل بكنيزة حيث تم تأبين للحبيب الحقاني حضره وفد من العاصمة بسبعة عربات.
في طريق العودة بعد انتهاء الزيارة؛ تجاوزت كل العربات لوري فحم متعطل على جانب الطريق. و لكن العربية الاخيرة اصطدمت به مما تسبب في وفاة الراكب قرب السائق حالا الرقيب عصام تقبله الله شهيدا. و اصيب الحبيب بشير عد الجم، و بدرجة اقل بقية الركاب الحبيب ادريس تور شين، و السائق نزار، و محمود و الحمد لله وضعهم مستقر تماما. و سيصل كل ركاب العربة المصابة -بما فيهم جثمان المتوفى-بعد قليل للخرطوم بعد ان تم اخلاؤهم جوا.
اما الامير وبقية صحبه جميعهم بخير. و لم يحدث لهم شيء و لله الحمد. و هم في طريقهم للخرطوم بالسيارات التي ذهبوا بها. و متوقع وصولهم بالسلامة خلال الساعات القليلة القادمة.
مريم المنصورة

وكالات

اترك رد