كادوقلي : “ماركوني” الاداريين يدفعون مصاريف انديتهم من مالهم الخاص ولا يوجد دعم من الاتحادات

السودان

وليد عضم : كادوقلي

كشف خبير التدريب بكادوقلي ميرغني عمر حمدان الشهير ب ماركوني بان الاندية بكادوقلي تدعم نفسها فالاداريين بهذه الاندية يدفعون مصاريف انديتهم من مالهم الخاص ولا يوجد اي دعم من الاتحادات غير انه ذكر في بداية وختام الموسم يكون هنالك دعما بسيطا متمثلا في ازياء رياضية وكور وهذا حصل لاول مرة في هذا الموسم .

ودعا القائمين علي امر الرياضة والاتحادات بان يهتموا بالمدارس خاصة في جنوب كردفان فكرة القدم الان اختلفت ولابد ان يتعلمها اللاعب منذ الصغر بحسب قوله وتابع رسالتي لحكومة جنوب كردفان بان تهتم بالرياضة والرياضيين في مختلف انواع الرياضة لكي يقدموا ما عندهم من اجل هذا الوطن .

وحول خطته لتطوير كرة القدم شدد علي ضرورة وجود شراكة بين المدارس والمدربين من اجل خلق بيئة تعليمية محببه للرياضة والرياضيين من واقع ان الطفل في عمر المدرسة يستطيع فهم وتطبيق الاساليب الرياضية بسهولة وهذا يزيد من مميزات اللاعب السوداني حتي يلحق بركب اللعيبة علي مستوي العالم خاصة في مجال اخلاقيات كرة القدم وثقافة المعسكرات التي يفتقر لها اللاعب السوداني.

ولفت الي ان التدريب منهج ولابد ان تتبع النهج وهو متطور كل يوم واردف بقوله “اذا اردنا بناء اندية ومنتخبات قوية تنافس على المستوي القاري علينا باتباع المناهج التدريبية الحديثة وتطبيقها علي كل المستويات .

اترك رد