الجزيرة : (6267) طالب يجلسون لامتحانات الشهادة السودانية بمحلية القرشي

السودان

القرشي : رويدا صديق دمبس

قرع الأستاذ مصطفى محمد الفكي المدير التنفيذي لمحلية القرشي و مدير المرحلة الثانوية و لجنة امن المحلية و قيادات التعليم صباح اليوم بمدرسة 24 القرشي النموذجية بنات الجرس إيذانا بانطلاقة امتحانات الشهادة السودانية.

وقد امتدح المدير التنفيذي جهود الإدارة التعليمية في تهيئة البيئة و الترتيب و التنسيق مع الشرطة لتأمين مراكز الامتحانات حاثا الطلاب علي الاجتهاد و المثابرة و التركيز من أجل تحقيق نتائج باهرة والمحافظة على التميز الذي درجت عليه المحلية و قد وجه سيادته بالاهتمام بالبيئة المدرسية و التشجير خلقاً لبيئة محفزة على التحصيل والابداع.

من جهته أوضح الأستاذ الصادق موسي مدير المرحلة الثانوية ان عدد الجالسين لامتحانات الشهادة بلغ (6267) طالبا وطالبة موزعين على (74) مركزا على مستوي المحلية وكشف العقيد شرطة احمد حسن عبدالله مدير شرطة محلية القرشي عن الخطة الموضوعة لتأمين الأمتحانات في محوري المراكز و المخازن و الأوراق بمشاركة جهاز الأمن و المخابرات تحت إشراف ضباط الشرطة بالوحدات واشار حسن إلى أن كافة المراكز تم تأمينها بالكامل .

وفي ذات الصدد اطمأن، المدير التنفيذي و الوفد المرافق له بمراكز مدرسة الام الثانوية بنات والنبراس الخاصة المشتركة و مدرسة 24 القرشي الثانوية بنين علي سير الامتحانات في يومها الاول مشيدا بالترتيب الجيد و الهدؤ الذي يسود مراكز الامتحانات.

اترك رد