كادوقلي : تعرف على نتائج جولة مدير التأمين الصحي بجنوب كردفان على محليات القطاع الشرقي

السودان

وليد عضم : كادوقلي

كشف دكتور الفاضل كامل الدودو مدير التأمين الصحي فرع جنوب كردفان عن نتائج جولته على الوحدات التنفيذية للتأمين الصحي بالمحليات الشرقية من الولاية.

وقال ان هذه الجولة جاءت في اطار الزيارات الاشرافية للوحدات التنفيذية ولقاء العاملين بمراكز تقديم الخدمة .

وتابع قمنا بتوفير اجهزة طبية ومواد استهلاكية للمعامل والعمليات اضافة لمناقشة قضايا العاملين بمراكز تقديم الخدمة من ناحية المرتبات والحوافز في سبيل تحقيق الرضا الوظيفي والذي يسهم بدوره في تطوير وتجويد الخدمة للمؤمن عليهم.

واضاف دكتور الفاضل كامل الدودو بدا العمل في تركيب الطاقة الشمسية لمستشفي الليري غرب بمبلغ ثمانية وعشرين مليون جنيه لتجويد الخدمة ونسعي كذلك لصيانة الطاقة الشمسية لمستشفي كلوقي بمبلغ ثمانية مليون جنيه فضلا عن الاتفاق مع الخدمات الصحية بمحلية تلودي علي ذيادة عدد مراكز تلقي الخدمة.

مؤكدا سعيهم لتوفير كميات من الادوية للقطاع الشرقي بالتعاون مع الشركاء في اقرب وقت لتغطي فترة الثلاثة اشهر القادمة نظرا لظروف الخريف التي يصعب فيها الوصول الي هذه المناطق.

واشار الي انهم سعوا من خلال الزيارات الاشرافية لتحقيق مبدا الادارة التشاركية التي اعتمدوا عليها في تنفيذ البرامج والانشطة بحيث مكنت الزيارات الاخيرة الصندوق من تلمس هموم وقضايا الوحدات التنفيذية بالقطاع الشرقي والتي سيتم معالجتها بشكل كامل وفق خطط وبرامج تفصيلية .

اترك رد