النيل الأبيض : انطلاق فعاليات دورة السلام الرياضية الثانية لألعاب الكاراتيه

السودان

كوستى : بخيت بقادي

انطلقت عصر اليوم بالمدينة الرياضية للفرقة الثامنة عشر مشاه بولاية النيل الأبيض بكوستي دورة السلام رقم اثنين لألعاب الكاراتيه والجمباز والتي ينظمها اتحاد الكاراتيه بالنيل الأبيض.

وذلك بمشاركة عدد من المخيمات المدرسية والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام و بحضور الأستاذ الفاضل محمد عبدالله الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية والأستاذ هشام الشيخ ممثل المدير التنفيذي لمحلية كوستي والعميد ركن اسامه الزبير قائد ثاني الفرقة الثامنة عشر مشاه والعقيد الركن يحي بشري رئيس شعبة التدريب بالفرقة والأستاذ الأمين محمود عجبنا رئيس اتحاد الكاراتيه بالنيل الأبيض والذي اشار الي ان هذه الدورة تأتي في إطار السلام المجتمعي والاهتمام بالبراعم والناشئين والشباب في هذه الألعاب التي تأطر لقيم الدفاع عن النفس وازكاء روح التنافس الرياضي وقال عجبنا إن اتحاد الكاراتيه لن يألو جهد في تطوير هذه اللعبة والتوسع في انتشارها وتهيئة الملاعب الخاصة بالتباري و التنافس في الألعاب المختلفة المنضوية تحت منظومة الاتحاد.

فيما عبر ممثل المدير التنفيذي لمحلية كوستي عن إعجابه ببرامج وفعاليات اتحاد الكاراتيه والتي يجري تنفيذها وسط شريحة الناشئين والشباب والذين يعتبرون عماد المجتمع والاساس لمثل هذه الرياضة الذهنية و الفكرية والعضليه.

من جهته أعلن قائد ثاني الفرقة الثامنة عشر مشاه بولاية النيل الأبيض العميد الركن اسامه الزبير عن رعايته لبرامج المخيمات الصيفية للمدارس ودعم خطط وبرامج اتحاد الكاراتيه بالولاية.

هذا وتستمر فعاليات دورة السلام الرياضية رقم اثنين لألعاب الكاراتيه حتى يوم بعد غدا الجمعة بمشاركة كبيرة من الناشئين والبزاعم وبرعاية كريمة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية.

اترك رد