بحر أبيض : تسلم حكومة القضارف ،،قافلة اسناد القوات المسلحة بمنطقة الفشقة

السودان

كوستى : بخيت بقادي

تسلمت حكومة ولاية القضارف وقيادة الفرقة الثانية مشاه صباح اليوم بمدينة القضارف قافلة ولاية النيل الأبيض الخاصة بدعم القوات المسلحة والتي سيرتها حكومة بحر أبيض وفعاليات الولاية نصرة وسند للقوات المسلحة في الخطوط الامامية بمنطقة الفشقة بشرق السودان.

حيث كان في استقبال هذه القافلة المهندس سامي عباس مدير عام وزارة البني التحتية بولاية القضارف واللواء ركن الطاهر احمد سمبو قائد الفرقة الثانية مشاه والأستاذ محي الدين فريعه الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والأستاذ توفيق محمد علي عبدالله مدير تنفيذي بلدية القضارف ولفيف من قيادات العمل التنفيذي وضباط وجنود الفرقة الثانية مشاه بالقضارف.

وأشاد قائد الفرقة الثانية مشاه بالدعم والمؤازرة من قبل شعب وحكومة ولاية النيل الأبيض للقوات المسلحة بمنطقة الفشقة مؤكدا ان النيل الابيض سباقة في إسناد القوات المسلحة مجددا تأكيده بأن هذا الدعم يعضدد علاقة الشعب بالجيش ويطبق مقولة شعب واحد جيش واحد الداعمة للقوات المسلحة وهي تدافع عن الأرض والعرض شاكرا شعب و حكومة ولاية النيل الأبيض بمكوناتها المختلفة على هذه القافلة التي ترفع الروح المعنوية للمقاتلين في الصفوف الامامية.

فيما عبر الأستاذ محي الدين فريعه الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية القضارف عن سعادته بوصول هذه القافلة من ولاية النيل الأبيض مساعدة ومساندة للقوات المسلحة مؤكدا قومية القوات المسلحة وان ولاية القضارف ستظل دوما هي مقبرة لكل من تسول له نفسه للنيل من أرض الوطن.

رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالنيل الأبيض اشار الي ان القافلة تمثل تلاحم وتماسك أهل بحر أبيض ووحدتهم لدعم القوات المسلحة والدفاع عنها ضد الخونة والمارقين و المتاجرين بقضية الوطن.

الي ذلك ابان المهندس ماهر محمد حمد مدير عام وزارة البني التحتية والتنمية العمرانية بولاية النيل الأبيض الوزير المكلف ممثل الوالي ان هذه القافلة تأتي في إطار دعم واسناد القوات المسلحة في منطقة الفشقه وهم يدافعون عن الأرض والزود عن حياض الوطن وحماية مكتسباته مؤكدا ان القافلة اشتملت على مواد تموينية وأدوية ونواميس بتكلفة كلية فاقت الخمسه وستين مليون جنيه تم اعدادها بجهد رسمي وشعبي و ستتبعها قوافل اخرى اسنادا لقوات الشعب المسلحة في كافة الجبهات

اترك رد