التربية والتعليم بالخرطوم : تكشف عن اعداد ضوابط التوزيع الجغرافي للمدارس الثانوية

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

بدأت لجنة توزيع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي مباشرة أعمالها وشرعت في عملية القبول والتوزيع على المدارس النموذجية والجغرافية بجميع محليات ولاية الخرطوم وما زالت توالي مهمتها بهمة ونشاط.

وتضم هذه اللجنة بالإضافة إلى منسوبي إدارة شؤون بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم مديري إدارات شؤون الطلاب بمكاتب المرحلة الثانوية بكافة المحليات في التعليم الحكومي والخاص الذين ينخرطون هذه الأيام في عملهم بكل تفانٍ وإخلاص ودقة في عملية التوزيع حتى ينال ويعرف كل طالب وطالبة مقاعدهم بالمدارس الثانوية القريبة من أماكن قطنهم.

وقد تم الاتفاق على عملية التوزيع للمدارس النموذجية السابقة (أ+ب) مع إضافة بعض المدارس الأخرى لتصير نموذجية بكافة المحليات، وسيعلن الحد الأدنى لقبول الصف الأول الثانوي بالمدارس النموذجية والجغرافية حال فراغ اللجنة من أعمالها في القريب العاجل بإذن الله تعالى.

ويجد العام الدراسي الجديد عناية خاصة واهتماما متعاظما داخل ردهات وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عبر التحضير الجيد والتجهيزات المبكرة والاستعدادات المثلى حتى يحدثوا كل عوامل الاستقرار المنشود بالتعاون المثمر بين إدارات المدارس وأولياء الأمور ومكونات المجتمع والخيرين بما يفضي لتفوق ونجاح الأبناء والبنات فلذات الأكباد.

اترك رد