بالصور : فرحة عارمة وسط المواطنين بعد فتح الطريق القومي ” القرشي الأعوج” عند منطقة “معتوق”

السودان

معتوق : رويدا صديق دمبس

وقف الأستاذ مصطفى محمد الفكي المدير التنفيذي لمحلية القرشي رئيس غرفة طوارئ الخريف و المهندس الماحي محمد مدير الشؤون الهندسية بالمحلية وقفا صباح اليوم على استئناف الحركة على الطريق القومي القرشي الأعوج عند منطقة معتوق الذي قطعته السيول منذ أكثر من ثمانية أيام .

و قد اكد المدير التنفيذي رئيس الغرفة ان عود الحركة تساعد في انسياب المواد البترولية و الأدوية خاصة في هذا الظرف الحرج كما ان حركة الأسفار ستعود الى طبيعتها .

و اشاد الفكي بالجهود الشعبية التي بذلها أهالي منطقة معتوق و تعاونهم التام من أجل فتح الطريق مناشدا إدارة الطرق والجسور بوضع الكباري و المواسير في موقعها الصحيح حتى لا تتكرر مثل هذه الظواهر واعدا بحل مشاكل القرى حتى لا يحدث أي ضرر و من جهته امتدح المهندس الماحي الجهود المبذولة من الإدارة التنفيذية و مواطني معتوق في فتح الطريق و تخفيف المعاناة عن المواطنين ..

كما اشاد المدير التنفيذي بدور وزارة البنية التحتية والقوات النظامية.

وفي ذات الإطار استطلعت صحفية الراية نيوز المواطنين الذين عبروا عن فرحتهم بعد فتح الطريق ذاكرين المعاناة التي عاشوها لمدة ثمانية أيام واكدوا للمنبر أن هذه الخطوة تعتبر إنجازت يعيد المدينة للتواصل مع المدن من البوابة الغربية .

اترك رد