التأمين الصحي بالمركز يدعو لتعميم تجربة الشراكة مع الامدادات الطبية على الولايات

السودان

مدني : محاسن عثمان نصر

إستعرض الدكتور أبو بكر خضر يوسف مدير الصندوق القومي للإمدادات الطبية بولاية الجزيرة لدى لقائة بمكتبه اليوم وفد الصندوق القومي للتأمين الصحي الزائر للولاية برئاسة الدكتور فاروق فيصل مدير التأمين الصحي فرع ولاية نهر النيل رئيس فريق الدعم الفني الاتحادي بحضور الدكتور فخر الدين علي يس مدير التأمين الصحي فرع ولاية الجزيرة ومدراء الإدارات بالإمدادات الطبية الجهود الجارية لحوسبة صيدليات الإمدادات الطبية لتقديم خدمات التأمين الصحي ضمن برتكول الشراكة لتكامل الخدمات الصحية والدوائية والتوسع في الخدمة ..

من جانبه أكد مدير التأمين الصحي بالولاية جاهزية الصندوق للإيفاء بمتطلبات تنفيذ الشراكة مع الإمدادات الطبية لتوفير الخدمة الدوائية وإحتواء التكاليف بجانب تحسين آليات الإحالة لنيل رضا المؤمن عليهم .. فيما ثمن رئيس الوفد الإتحادي تجربة الجزيرة في الشراكة مع الإمدادات الطبية، لتكامل الخدمات الصحية المقدمة، داعيا لتعميمها على مستوى الولايات لتعزيز جهود التوسع في الخدمة الدوائية .. هذا وكان اللقاء قد ناقش الشراكات القائمة بين التأمين الصحي بالجزيرة والإمدادات الطبية والسبل الكفيلة لدفعها عبر التوسع في الخدمات المتكاملة وتقديم الخدمة على مستوى وحدات صحة الأسرة وتقويم الشراكة من خلال تقوية آليات الإشراف المشترك ..

الجدير بالذكر أن الفريق الفني الداعم من رئاسة الصندوق ، والذي جاء بهدف تقديم الإسناد لمجهودات الفرع بالجزيرة في ظل التحديات الماثلة و دعم مساعيه في التوسع في الخدمات الصحيه وجودتها ، بجانب تعزيز ترشيد الموارد ، وتبادل الخبرات ونقل التجارب للمساهمة في تحسين وتطوير خدمات التأمين الصحي علي المستوي القومي .

اترك رد