السودان : اغلاق كامل لمدخل مدينة القرشي بسب قطوعات الكهرباء

السودان

القرشي : رويداصديق دمبس

شهدت مدينة 24 القرشي ظهر اليوم احتجاجات وموجات من الغضب الصارخ بسب القطوعات المتكررة للكهرباء وتعبيرا عن الاستياء تم إغلاق مداخل المدينة و اشعال الاطارات .وقد عبَّر المواطنون الذين استطلعتهم الراية نيوز عن عدم الرضاء نتيجةً لتجاهل السلطات لمعاناتهم جراء رداءة خدمات الكهرباء واستدامة القطوعات وما ينعكس على المياه كخدمة حيوية يشكل نقصها اقسى أنواع المعاناة وينتقص الانسان ابسط مقومات الحياة .. و يرى المواطن عمر كديمة أن مواطن محلية القرشي مهمش من قبل السلطات وقد طلعنا مطالبةً بحقوقنا و بالسلمية الكاملة والحمدالله ولن تكون هناك اي تفلتات او مظهر من مظاهر الفوضى . واوضح ان القري في المحيط تستمتع بخدمات تيار مستقرة فيما إمتدت معاناة المدينة لأكثر من سبعة أيام . وقال ان هذا التصرف نتاج طبيعي وردة فعل منطقية لتصريح مدير الكهرباء الذي وُصِف بغير المنطقي والذي أكد عدم إلتزمهم بتوقيت محدد بوصول التيم المعالج من الخرطوم قاطعا بالقول ان جزوة الشارع ستظل متقدة حتى ينصلح الحال ، كما تطرق لرداءة خدمة الشبكات هي الأُخرى ..

اما المواطن نصرالدين دفع الله من قرية الكمر فقد اوضح أن مواطن القرشي يعاني من كل الخدمات ، اما الكهرباء فقد تسببت في خسائر فادحة لكل العملاء الذين ترتبط مصادر دخلهم بخدمة التيار حتى عجزوا عن الوفاء بمصروفات يومهم ناهيك عن إجار المحال والمقار ..

و افاد المواطن هيثم محمد جكسا أن المعاناة اصبحت متجددة في محلية القرشي في ظل تيار لايستمر لأكثر من ساعتين في اليوم ويشكل ذلك مصدر غلق للذين ترتبط صحتهم بالأدوية التي تحتاج درجة عالية من التبريد . نطالب المدير التنفيذي و جهات الاختصاص بالتدخل العاجل لحل كل مشاكل انسان المحلية

اترك رد