القرشي : “الفكي” يوجه برفع المشروعات التنموية و يتعهد بتهيئة بيئة العمل

السودان

القرشي : رويدا صديق دمبس

وجه المدير التنفيذي لمحلية القرشي الاستاذ مصطفى محمد الفكي مديري الوحدات الإداريّة برفع مشروعات التنمية حسب الاولويات جاء ذلك لدي تراسه ظهر اليوم بقاعة اجتماعات المحلية الاجتماع الدوري للادارات بحضور مدير الادارة المالية و الحسابات و ادارة النفايات و مديري الوحدات الإدارية و المتحصلين بالمحلية … وقد بحث الاجتماع تقارير الادارات وما تم من إنجاز للعام السابق وخطة العام الجديد وقد تحدث الاستاذ شاذلي مدير ادارة النفايات عن مشكلة المتحصلين التي تواجه الادارة .. كما ناقش الاجتماع موقف التحصيل للعام الماضي وكيفية تحيق الربط وابتكار مواعين خارج الأُطر التقليدية بما يحفظ الموارد من التسرب خارج المواعين . كما .تداول الاجتماع عن كيفية انفاذ موازنة العام 2023م وتوزيع الربط علي مستوي الوحدات الإدارية لتحقيقه . من جانبه اشاد الفكي بالجهود التي تقوم بها الادارات في تطوير العمل الخدمي مشددا علي مضاعفة الجهود خلال العام الجاري والعمل علي تعزيز الايجابيات وتجاوز السلبيات التي رافقت اداء العام الماضي بما يصل الانجازات إلي مستوي الطموح داعيا الي بذل المزيد من الجهود لتنمية الإيرادات بما يعزز قدرات المحلية في تطوير الخدمات و تنفيذ الخطط التنموية و البرامج المدرجة في موازنة العام 2023م وتعهد بتذليل كل العقبات التي تواجه سير العمل و تهيئة البيئة للعمل .

تنفيذي القرشي يمتدح الأدوار التي تطلع بها الشرطة في حفظ الأمن

التقت لجنة أمن محلية القرشي صباح اليوم برئاسة الاستاذ مصطفى محمد الفكي المدير التنفيذي للمحلية بقاعة اجتماعات المحلية بوفد الشرطة المجتمعية بولاية الجزيرة برئاسة الرائد شرطة أحمد محمد عبدالكريم مدير إدراة الشرطة المجتمعية بالولاية وذلك بحضور مديري الوحدات الإدارية…
وقد اوضح مدير الشرطة المجتمعية بالولاية ان الزيارة تاتي في إطار تنفيذ توجيهات وزارة الداخلية و مدير شرطة الولاية بتنفيذ مهام الشرطة المجتمعية وتكوين مراكز علي مستوي المحليات ، كما قدم سيادته تنويرا متكاملا حول مهام و اختصاصات الشرطة المجتمعية التي تهدف إلي اشراك المجتمع في العملية الأمنية و دورها في اسناد الشرطة و تعزيز الثقة بين الشرطة و المجتمع والعمل الامني من منطلق الأمن مسؤولية الجميع … فضلا عن الاسهام في حل و معالجة القضايا ذات الصبغة الامنية ومحاربة الظواهر السالبة . من جانبه اعرب العقيد شرطة ادم عبدالرحمن مدير شرطة المحلية عن سعادته بتفعيل الشرطة المجتمعية كساعد ايمن للشرطة في حفظ الأمن و محاربة الظواهرالسالبة و الجريمة فضلا عن دورها في تنفيذ فكرة اصلاح ذات البين كعمل يقوم على التسامح والتآخي .

المدير التنفيذي رئيس لجنة الامن تحدث ممتدحا الادوار الكبيرة التي ظلت تتطلع بها الشرطة من اجل بسط الامن و الطمأنينة لدي المواطنين مؤكدا وقوف المحلية ودعمها لبرامج الشرطة .. كما دعا المواطنين للتعاون و التعاضد من اجل مجتمع خالي من الظواهر السالبة و المخدرات التي انتشرت بكثرة في الاونة الاخيرة واضاف ان المحلية على هدي مخرجات اجتماعات اللجنة الأمنية تعمل على تنفيذ يوم توعوي لمكافحة المخدرات و الاضرار التي تخلفها في المجتمع وقد وجه سيادته مديري الوحدات الإدارية للاسراع في تكوين اللجان المتعلقة بجند الاجتماع و رفعها لرئاسة الشرطة ..

تجدر الاشارة الي ان مداخلات مديري الوحدات الإدارية عبرت عن الارتياح لمخرجات الاجتماع بوفد الشرطة المجتمعية وادوارها الفاعلة في معالجة المشاكل وقد ابدوا استعدادهم للتعاون التام في هذا الملف .

 

اترك رد