المؤتمر الوطني يصدر بيان حول اختطاف القيادي بالحزب أنس عمر محمد

السودان

بسم الله الرحمن الرحيم
المؤتمر الوطني

بيان حول اختطاف القيادي/أنس عمر محمد

قال تعالى:-
{وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ}…

(الأنفال:30)

يتابع المؤتمر الوطني بأسف بالغ استهداف مليشيا الدعم السريع لقياداته.
إن اختطاف القيادي بالمؤتمر الوطني/أنس عمر من منزله بالمعمورة نهار اليوم ما هو إلا مسرحية سمجة تعمل على إخراجها مليشيا الدعم السريع لإلصاق ما يجري بينها والقوات المسلحة بالمؤتمر الوطني وقياداته ورموزه،في خطوة مكشوفة ومفضوحة لإقحام الحزب وقياداته فيها زورا وبهتانا.
يؤكد المؤتمر الوطني موقفه الثابت والمعلن والداعم للقوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع،ويعلن أن مثل هذه المزاعم لا تنطلي على كل ذي بصر وبصيرة.
يحمل المؤتمر الوطني مليشيا الدعم السريع مسؤولية سلامة القيادي بالحزب/أنس عمر محمد ويرفض الحزب استهداف رموزه وقياداته وعضويته_ولن يقف مكتوف الأيدي حيال تصرفات المليشيا المتمردة الخرقاء ويؤكد احتفاظه بحق الرد بكافة الوسائل المشروعة في الوقت المناسب .
ويدعو الحزب جماهيره الممتدة على كافة بقاع السودان لليقظة التامة للتعامل مع مثل هذه الاستفزازات.
جماهيرنا الشرفاء
إن اختطاف القيادي بالحزب/أنس عمر من منزله بالمعمورة اليوم؛هو دليل دامغ على براءة الحزب مما يجري _ ويفضح تزييف الحقائق وخلط الأوراق لمليشيا متمردة ظلت تكيل الاتهامات لصرف نظر المتابعين والرأي العام المحلي والعالمي بأن ما يدور هو حربا يقودها عناصر الإسلاميين ضدها وليس حربا تقودها القوات المسلحة.

النصر والسؤدد لقواتنا المسلحة.
المؤتمر الوطني_السودان
16 مايو 2023م

اترك رد