محجوب فضل بدرى يكتب : التروية، والوقفة، والعيد، فى جلسة واحدة  !!

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

محجوب فضل بدرى يكتب :

التروية، والوقفة، والعيد، فى جلسة واحدة  !!

–  الدكتور زهير عبدالوهاب سعيد فضل المدير العام لشركة   (ZRM العقارية/ بجمهورية مصر العربية) صاحب مبادرات مميزة، وعلاقات اجتماعية واسعة، وشبكة عمل متماسكة، يتجاوز بقدراته الادارية الفذة مجال عمل الشركة المتخصصة فى  (بيع وشراء وادارة وصيانة، العمارات، والفلل، والشقق، بمستوياتها كافة، فاخرة او اقتصادية، فى مختلف أرجاء القاهرة الكبرى)  الى العمل الاجتماعى والخيرى، ويقوم مقام سفارة كاملة الأركان دون ان يتقاطع عمله مع العمل الرسمى لسفارتنا بمصر، بل هو يتكامل معها، ويحتفظ بعلاقات ودودة مع الجميع. وفقه الله وزاده.

-اقامت شركة ZRM بمقرها  (١٤ شارع ابراهيم سليمان بمدينة المهندسين، بالجيزة) حفل تكريم على شرف ثلة مبدعة من نجوم بلادى أبان وجودهم فى قاهرة المعز، وهم:-
– دكتور عمر محمد عثمان الجزلى
– دكتور عبد القادر سالم
– كابتن أطهر الطاهر
وقد شرف الحفل دكتور مرتضى، الملحق الثقافى بسفارة السودان بمصر ممثلا للسفير محمد الياس، والفريق أمن عمر عبدالمطلب، والعميد حسن(م) مححوب عبدالعاطى، وجمع مقدر من السودانيين والمصريين، من أصدقاء الشركة، وسيدات فضليات من بنات بلادى، وقد وقف جميع العاملين بالشركة على خدمة الضيوف، وبذل كل وسائل الراحة لهم.

-بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم، وقام مندوب الشركة بالترحيب بالضيوف، وقدم شرحا ضافيا وموجزا عن نشاط الشركة، تلاه الدكتور عبدالقادر سالم الذى تحدث انابة عن المحتفى بهم، وغنى كوبليه من احدى اغنياته على ايقاع المردوم، ثم قدم الدكتور مرتضى، كلمة نيابة عن السفير محمد الياس، وأشاد بجهود الشركة وتفاعلها مع قضايا الجالية، ومع الحالات الانسانية، فى وقت وحين،  وتحدث باعجاب عن شخصية مدير الشركة الدكتور زهير وقال (حين نكلفه بأى شئ، لا نسمع منه الا كلمة أبشر).

-وقدمت الشركة هدايا رمزية للمحتفى بهم، وغاب عن الحفل د. عمر الجزلى لسفرة للسودان، وتحدث فى ختام الحفل الدكتور زهير شاكرا الحضور، واعتذر بأنه كان من المرجح أن يحضر هذه المناسبة اشخاص اعزاء،، منهم أستاذ لقمان محمد أحمد، وكابتن منغستو، واللذان لم تمكنهما ظروفهما من الحضور، لوجودهما خارج مصر، وكذلك الأستاذ على سلطان، والأستاذ عادل سيدأحمد خليفة، ووعد بتقديم المزيد.

– ثم وقف الجميع مع موسيقى السلام الجمهورى، ورددوا النشيد الوطنى، ودلفوا الى مائدة د. زهير العامرة بكل ما لذ وطاب وهم مستمتعين هانئين، شاكرين لله عز وجل، ان اوجد مثل د.  زهير من الذين يحملون السودان فى حدقات العيون.

-ولما كانت المناسبة فى اليوم السابع من ذى الحجة، يلية يوم الثامن من ذى الحجة يوم التروية فالتاسع من ذى الحجة يوم الوقفة فاليوم العاشر من ذى الحجة يوم النحر العيد فقد بدا للجميع بأن الأيام الثلاثة التروية والوقفة والعيد قد اجتمعت فى جلسة واحدة، جلسة ما منظور مثيلها، فالحمد والشكر لله عز وجل، ثم التحية والشكر، للدكاترة المكرمين، الجزلى، وعبدالقادر سالم، وكابتن أطهر الطاهر، والشكر اجزله والثناء أفضله للدكتور الانسان زهير عبد الوهاب سعيد فضل، ولطاقمه، والى الأمام

تعليق 1
  1. Hold Porn يقول

    Be beautiful enough to feast the eyes

اترك رد