بالصور : ضمن برامج أعياد الجيش بولاية النيل الأبيض الفرقة (18) مشاه تنفذ حملة لصيانة وتأهيل كبري كوستي وربك

السودان

كوستى : بخيت بقادي

ضمن فعاليات العيد الثامن والستين للقوات المسلحة قامت الفرقة الثامنة عشر مشاه بولاية النيل الأبيض صباح اليوم بتنفيذ عمليات صيانة وتأهيل ونظافة لكبري كوستي وربك وذلك بمشاركة أفراد الفرقة والوحدات المساندة لها بالولاية.

وقال اللواء ركن طارق سعود احمد حسون قائد الفرقة الثامنة عشر مشاه بالنيل الأبيض أن الفرقة والوحدات المساندة لها قامت بعمليات اصحاح البيئة نظافة الكبري من الأشجار وإزالة انقاض التراب و النفايات الموجودة بالكبري والمنطقة المحيطة به الي جانب عمليات الصيانة في جنبات الكبري والممر الفاصل والسياج الحديدي الرئيسي بالكبري.

حيث استفادة الفرقة من كوادرها بالوحدات المختلفة مؤكدا ان هذه الأعمال تأتي ضمن فعاليات عيد الجيش والتي تؤكد من خلالها الفرقة تلاحم القوات المسلحة و مواطني الولاية والعمل سويا من اجل ترقية الخدمات والحفاظ على المرافق الاستراتيجية.

فيما هنأ العميد عبدالله احمد عمر عابدين الشعب قائد اللواء تسعه وستين بكبري كوستي السوداني بعيد الجيش والتي تجئ هذا العام تحت شعار الوطن في حمانا وشعبنا حادي المسير وقال إن اللواء تسعه وستين شارك بكل مكوناته في نظافة وتأهيل وصيانة كبري كوستي مجددا تأكيد القوات المسلحة بالزود عن حياض الوطن وبذل الغالي والنفيس لحماية مكتسباته.

من جانبه اعتبر العميد ركن احمد عثمان أبكر بابكر قائد قاعدة ربك النهرية ان القاعدة هي جزء أصيل من المنظومة العسكرية بالولاية وشاركت بفاعلية في أعياد الجيش وخاصه عمليات صيانة كبري كوستي وربك والتي تمت وفق تنسيق جيد بين مكونات الفرقة والوحدات المساندة لها وبعث سيادته ببرقية تهنئة خاصة للجنود القابضين على جمر القضية و المرابطين في الثغور وحفظ تراب الوطن بالعيد الثامن والستين باعياد القوات المسلحة.

اترك رد