عدا المؤتمر الوطني وشركائه !!

السودان

الخرطوم : الراية نيوز

عدا المؤتمر الوطني وشركائه !!

▪️مافي حزب استنكر استجلاب بعثة الوصاية الأممية من حيث المبدأ، واستنكر أيضاً استجلابها بخطاب سري، واستنكر وصايتها، وأتبع الاستنكار اللفظي بالتصدي الفعلي، والأحزاب الإسلامية والوطنية التي تشارك في مواكب الكرامة .
▪️ مافي حزب يقدر يقول إنو يساند القوات النظامية، في معاركها الشريفة دفاعاً عن الوطن، دون الالتفات إلى موقف قياداتها منه، عدا المؤتمر الوطني، والأحزاب الوطنية والإسلامية .
🔳 مافي حزب يقول أنا كوادري قاتلوا في معركة واحدة مع الجيش زوداً عن الأرض والعرض، ناهيك عن عشرات المعارك، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
🔳 مافي حزب يقدر يشير إلى صرح كبير واحد يخص الأجهزة النظامية ( مباني، أو صناعات، أو غيرها)، ناهيك من عشرات الصروح، ويقول اتبنت في عهدي، عدا المؤتمر الوطني وشركائه..
▪️ مافي حزب يستطيع أن يقول إن وطنيتي تمنعني تماماً من طلب العقوبات لبلادي، تحت كل الظروف، عدا المؤتمر الوطني والأحزاب الوطنية والإسلامية .
▪️ مافي حزب يستطيع إن يقول إنه لا يعوِّل على الضغوط الأجنبية للانتصار على بقية الأحزاب، عدا المؤتمر الوطني والأحزاب الوطنية والإسلامية .
🔳 مافي حزب يقدر يقول أنا حاولت الدفاع عن ثوابت الأمة الدينية والوطنية، ناهيك من أن يدافع فعلاً ويضحي ويدفع الثمن، ويستعد لدفع المزيد، عدا المؤتمر الوطني وشركائه..

◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي جامعة واحدة ، ناهيك من أكثر من عشرات الجامعات، ويقول أنا شيدتها، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي شارع واحد، ، ناهيك من عشرات الشوارع، ويقول أنا بنيتو عدا المؤتمر الوطني وشركائه..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي كبري واحد، ناهيك من عدد كبير من الكباري، ويقول أنا بنيتو، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي منشأة نفطية واحدة، ناهيك من منظومة نفطية كاملة، ويقول أنا بنيتها، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي مصنع كبير واحد،، ناهيك من عدد كبير من المصانع، ويقول أنا بنيتو، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي سد واحد، ناهيك من عدد من السدود، ويقول أنا بنيتو، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي محطة كهرباء واحدة،، ناهيك من عدد كبير من المحطات، ويقول أنا بنيتها ، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
🔳 مافي حزب يقدر يشير إلى محطة مياه واحدة ، ناهيك من عدد كبير من المحطات، ويقول أنا بنيتها، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
◾️ مافي حزب يقدر يشير إلي مستشفى واحد، ناهيك من عشرات المستشفيات، ويقول أنا بنيتو، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..
🔳 مافي حزب يقدر يشير إلى ميناء واحد ، ناهيك من. عدد من الموانئ، ويقول أنا بنيتو، عدا المؤتمر الوطني وشركائه
🔳 مافي حزب يقدر يشير إلى مطار واحد،، ناهيك من عدد من المطارات، ويقول أنا بنيتو، عدا المؤتمر الوطني وشركائه ..

والقائمة طويييييلة

إبراهيم عثمان

اترك رد