اخبار

جبريل إبراهيم يعلن السيطرة الكاملة

أكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، جبريل إبراهيم، أن الحكومة تتابع عن كثب تطورات سعر صرف الجنيه السوداني، مشيراً إلى أن الأوضاع الاقتصادية تحت السيطرة، وأن الإجراءات التي اتخذتها الدولة وبنك السودان المركزي بدأت تحقق نتائج إيجابية.

 

وقال إبراهيم، خلال اجتماع القطاع الاقتصادي بمجلس الوزراء في الخرطوم، إن أسعار العملات الأجنبية سجلت انخفاضاً ملحوظاً خلال اليومين الماضيين، متوقعاً استمرار هذا التراجع خلال الأيام المقبلة مع مواصلة تنفيذ الإجراءات التصحيحية.

 

وأوضح أن السياسات الأخيرة استهدفت معالجة التشوهات في سوق النقد وتحسين تدفقات العملة الأجنبية، لافتاً إلى أن الحكومة تنفذ حزمة من التدابير المتكاملة لتعزيز الاستقرار المالي والنقدي، وضبط السوق، واستعادة الثقة في العملة الوطنية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى