قوات الدعم السريع قطاعات الشرق تضبط (شاشمندي) بسهول البطانة

السودان

القضارف: محمد الفاتح حمد النيل

تمكنت قوة تابعة لقوات الدعم السريع رئاسة قطاعات الشرق من توقيف عصابة تنشط في الاتجار وتهريب المخدرات وذلك بمنطقة سهل البطانة.

 

حيث نجحت القوة نتيجة لمعلومات استخبارية من رصد ومتابعة حركة العربة التي تحمل خمس جوالات من مخدر الشاشمندي عابرة الحدود الشرقية لولاية القضارف في طريقها الي ولاية الخرطوم وتمكنت من توقيفها وبها المعروضات والمتهمين.

واشاد الاستاذ عبدالوهاب ابراهيم عوض الناطق الرسمي باسم حكومة ولاية القضارف بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الدعم السريع في حفظ الأمن واسناد القوات النظامية الأخري إضافة لدورها المشهود في مكافحة الجرائم العابرة والتي تعد المخدرات علي رأسها، معربا عن شكر وامتنان حكومة الولاية لهذه المجهودات.

من جانبه أشاد العميد صديق نائب مدير شرطة ولاية القضارف بهذا الإنجاز الذي يضاف الي إنجازات قوات الدعم السريع إضافة الي دورها المشهود في إسناد قوات الشرطة في عمليات حفظ الأمن الداخلي، واصفا هذه العملية بالنوعية كون تجار المخدرات يستهدفون عقول الشباب ويهدرون طاقتهم.

في السياق قال العقيد الركن بلة محمد أحمد قائد ثاني قطاعات الشرق ان التنسيق الكبير بين الأجهزة قد كان له الأثر الكبير في توفير المعلومة وسرعة الاستجابة من القوة المنفذة المهمة، مشيرا إلي انهم ملتزمون في قيادة قطاعات الشرق بتوجيهات قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو بحماية الحدود من الجرائم العابرة التي تمثل تهديدا حقيقيا لاقتصاد البلاد وامنها المجتمعي.

اترك رد