عقيد ركن معاش عائد الملك يكتب : الإحتراف {٣}

السودان

الخرطوم : الراية نيوز 

عقيد ركن معاش عائد الملك يكتب :

الإحتراف {٣}

هو الفعل الوحيد الذي جعلنى في غنى عن أي إنتماء او إلتزام خلال ممارستي لمهنة حماية اهم شخصية فى البلاد مررنا خلالها بكثير من المواقف ساقوم بسردها إن إتسع لي صدركم والزمن ..

البرنامج المسائي ببيت الضيافة والي الخرطوم الفريق أول ركن عبدالرحيم محمد حسين ومدير الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضيف لاهميته استلمنا اسمه قبل يومين وفى الزمن المحدد حضر مدير المواصفات وعبد الرحيم موجود بطبيعة الحال ثم مكالمة بان الضيف بالبوابة الرئيسية وباستفسار ان كان يقود عربته بنفسه فكانت الإجابة ان العربة يقودها شخص آخر ولكن فى هندامه يفوق الضيف فطلبت ان يسألونه عنه فقال لهم هو السائق فاعطيناهم إذن الدخول وعندما نزل الضيف نزل معه السائق فطلبنا منه ان يقود العربة إلى الجراج وقد فعل وبأمر منا حجز هناك وبعد إدخال الضيف جلست ..بعد برهة أتى مدير المواصفات مستفسرا عن الدكتور فارسلت من يجيبه انه معهم بالداخل ولكنه تجاوز الفرد واتانى وسالنى فاجبته نفس الإجابة فقال انه يقصد الدكتور الذي معه . فقلت السواق ؟ فقال هو ما سواق بل بروفيسور مختص فى الطاقة إلخ …نبذة كاملة عنه فقلت له كامل تقديرنا لما تقول ولكن الان مهنته فى سجلاتنها سائق وسيبقى كذلك إلى حين خروجه … ولهؤلاء إستراحة مخصصة هو فيها الآن فحاول يقنعني بغضب ثم برجاء فاخبرته لست أنا المعنى بتغير مهنته وان أردت ذلك عليك الاتصال بمدير مكتب السيد الرئيس فهو الوحيد المخول له تغيير المهنة فعاد إدراجه غاضبا بانه سيتحدث مع الرئيس فى الامر فارسل الرئيس عبد الرحيم فاخذ معه السائق عندنا البروفيسور المبجل عندهم للداخل . ..

صراحة لم نكن نحب برنامج الحزب لان تعاملهم بمقرهم لم يكن يتماشى مع احترافيتنا فى الأداء ولو عايزين تتخيلو اتخيلو القحاتة مع حمدوك لحظة وصوله وموتمره الصحفي المهم يوما كنا معهم بدار الحزب فاتى شخص لمدير مكتب الرئيس بالحزب اظنه لم يكن يرغب بلقاءه فعاتبني على دخوله فقلت مالنا وداركم وابوابه فما هو قصر او بيت الضيافة لنتحكم على الابواب ولو أحببت اعطنا السلطة والتحكم على أبوابه والله الذي لا إله غيره فى ظرف أسبوع نرجع أي زول لحزبه السابق حردان فضحك ..

عقيد ركن معاش عائد الملك الإحتراف(٢)

تعليق 1
  1. […] عقيد ركن معاش عائد الملك يكتب : الإحتراف {٣} […]

اترك رد