اخبار

النيل الأبيض… وردنا الآن

أصدر والي ولاية النيل الأبيض، قمر الدين محمد فضل المولى، قراراً بتمديد حالة الطوارئ في جميع أنحاء الولاية لمدة شهر إضافي، في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الاستقرار.

 

ووجّه الوالي الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ القرار فوراً، بما يشمل رفع جاهزية الأجهزة المختصة وتفعيل الخطط الميدانية لضمان حماية المواطنين والممتلكات.

 

ويأتي قرار التمديد في ظل التطورات الأمنية التي تشهدها البلاد، وحرص حكومة الولاية على منع أي تهديدات محتملة قد تؤثر على السلامة العامة أو تعطل سير الخدمات الأساسية.

وأكدت حكومة الولاية استمرار التنسيق بين المؤسسات الأمنية والخدمية لضمان تطبيق الإجراءات بصورة فعّالة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى